كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم..؟

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الأربعاء 28 كانون أول 2016

برج الحمل
عاطفيا: القمر في منزل الحب يساعدك على القيام بخطوات حاسمة للاقتراب ممن تحب وتستطيع أن تبعث الحماس فيمن حولك. اجتماعيا: فينوس في منزل الحظ يمدك اليوم بالقدرة على العطاء ، تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات. اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة. فقط عندئذ تستطيع الاستمتاع بالنجاح. اسمح لنفسك بالانجراف قليلاً، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك.

برج الثور
عائليا: اليوم تحسن إدارة حياتك وتبذل جهود مضاعفة لتصحيح المسار وتضع الأمور في نصابها. اجتماعيا: تنصحك الأفلاك ألا تبالغ اليوم في ترددك وقلقك وتقدم بخطى واثقة ، في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

برج الجوزاء
ماليا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تحذر التسرع في توقيع العقود والأوراق وكن ملتزما. عاطفيا: إذا كنت متزوجا يطالبك الفلك بالصبر في علاقتك بشريك حياتك، أنت ناجح في العمل حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

برج السرطان
ماليا وصحيا: القمر في منزل المدخرات وعليك أن تحافظ على توازن حالتك المادية والنفسية. اجتماعيا: تتمتع اليوم بشعبية كبيرة وتمر بتجارب تفيدك وتجعلك ترى الأمور بشكل أوضح، الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

برج الاسد
ماليا وعاطفيا: القمر في منزل الحظ مما يجعلك تبدو موفقا في المال والحب. اجتماعيا: الكواكب تدللك وتميل اليوم للتعاطف وتقاسم الآلام مع من يعانون، في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج العذراء
اجتماعيا: القمر في مربع برجك وعليك اليوم أن تعتمد اللباقة والإقناع في عرض آرائك. عائليا: عطارد في مربع برجك مما يجعلك تميل للعصبية.. لا تدع تفاصيل تافهة تعطلك وتسبب لك الإحباط ، الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

برج الميزان
اجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر يدعم علاقتك بالأصدقاء. عاطفيا: تبدو اليوم ودودا وقد تضع برنامجا يجمعك بمن تحب وتسعد بتواجدك معه ، سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم.

برج العقرب
عائليا وعاطفيا: ينصحك الفلك أن تستمع للنصائح وأن تدرسها ولا تتسرع اليوم في قراراتك. اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر وليس في صالحك اليوم أن تتجه للأضواء والظهور خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

برج القوس
مهنيا واجتماعيا: تناغم القمر والمشتري يدعمك وتعبر عن رغباتك وما تنتظره بلباقة وتكسب التقدير. عاطفيا: القمر في برجك يدفعك اليوم نحو الاهتمام بمظهرك وتبدو متألقا، أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج الجدي
ماليا: القمر في منزل المال يدفعك للتبذير وتنفعك اليوم مشورة من حولك في أمور مالية. عاطفيا وعائليا: الوقت مناسب للاهتمام بمشكلة عائلية وتستطيع أن تجد حلا لها ، سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

برج الدلو
اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك باللباقة والدبلوماسية ويؤكد على نضجك وفصاحتك. عاطفيا: تستطيع اليوم أن تؤثر بلطف فيمن تحب فقط عليك أن تجتهد لتحقق ذلك ، نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.

برج الحوت
عائليا: القمر في مربع برجك مما يجعلك تميل للعصبية وعليك أن تتفادى مصادر الإزعاج خاصة في نطاق العائلة. اجتماعيا: إذا شعرت بالتوتر فلا تتردد في طلب مساعدة البعض ممن تثق بهم ، سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. “قتال شوارع” بين رجال وبائعات هوى

تعرّضت مجموعة من رجال الأعمال للضرب على أيدي بائعات هوى بعد نشوب شجار بسبب الإكثار ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!