مشاهير سيغادرون أميركا في حال فوز ترامب

مع اقتراب موعد الانتخابات الأميركية، بدأت مواقف مشاهير هوليوود بالاتضاح أكثر، فبينما اكتفى بعضهم بالتأييد، اتخذ آخرون مواقف أكثر صرامة، وتعهدوا بمغادرة البلاد في حال فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وهم:

براين كرانستون:
وهو بطل المسلسل الشهير “برايكنغ باد”. ووصف كرانستون ترامب خلال مقابلة تلفزيونية أجراها الأسبوع الماضي بأنه “حالة شاذة في تاريخ البشرية”، وأكد المثل الأميركي سيغادر البلاد ليستقر كندا لو أصبح ترامب رئيس الولايات المتحدة.

تشلسا هاندرلر:
أشارت مقدمة البرامج على شبكة “نتفليكس” والممثلة الكوميدية هاندلر خلال إحدى حلقات برنامجها إلى أنها ستهاجر إلى  كندا في حال فوز ترامب على “رغم عدم درايتها االكاملة بقوانين الهجرة هناك”. وأضافت: “متأكدة أن كثيرين سيفعلون مثلي لو أصبح ترامب رئيسهم”.

ستيفان كينغ:
ويشتهر الكاتب كينغ بكتاباته الخيالية المرعبة، وقال خلال مقابلة مع صحيفة “واشنطن بوست” إن تولي ترامب منصب الرئاسة يخفيفه كثيراً، لذلك سيغادر إلى كندا لو نجح المرشح الجمهوري في الانتخابات. وأوضح أنه لقي تأييداً كبيراً لفكرته من جانب أصدقائه المحافظين.

كيغان مايكل كي:
وهو نجم المسلسل الكوميدي “كي آند بيل”، وقال كي في مقابلة نشرها موقع إلكتروني مختص في أخبار الفنانين إنه سيهاجر إلى كندا لو فاز ترامب، وأضاف أن “الأمر لن يكون صعبا علي، فكندا تبعد 10 دقائق من بلدتي الأصلية ديتريوت”.

لينا دونهام:
وهي كاتبة ونجمة مسلسل “غيرلز” الشهير، وقالت دونهام المعروفة بتأييدها لكلينتون إنها ستسافر بسرعة إلى فانكوفر الكندية في حال فوز ترامب، وأضافت: “أعلم ان كثيرين قالوا إنهم سيهربون، لكن أنا أقول وسأفعل، فأنا أعرف فانكوفر وبإمكاني مواصلة عملي هناك”.

نيف كامبل:
وهي ممثلة كندية الأصل تعيش في أميركا وبطلة مسلسل “هاوس أوف كاردز”، وأكدت كامبل أنها ستعود إلى كندا لو فاز ترامب “لأنه شخص مخيف جداً بالنسبة لها”.

باربرا ستريساند:
وهي من أشهر المغنيين الأميركيني، وقالت ستريساند إنها ستغادر إلى كندا أو استراليا في حال فاز ترامب لأنه “لا يملك أي شيء يفيد البلاد، وهي لا تصدقه أبداً”.

ني يو:
أما نجم موسيقى الـ”آر لآند بي”  المعروف ني يو فقال في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، إنه سيذهب مباشرة إلى كندا في حال أصبح ترامب رئيساً، ووصف تأييد بعض الأميركيين لترامب بـ “الأمر السخيف”.

كلوي سيفغني:
قالت الممثلة في مسلسل “اميركان هورور ستوري” سيغفني  إنها ستغادر بالتأكيد في حال أصبح ترامب رئيساً، وذلك خلال مقابلة لها مع موقع “فانيتي فاير”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. “قتال شوارع” بين رجال وبائعات هوى

تعرّضت مجموعة من رجال الأعمال للضرب على أيدي بائعات هوى بعد نشوب شجار بسبب الإكثار ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!