هل إليسا حامل؟!!!

شائعات الزواج التي تلاحق النجمة إليسا لا تتوقف، إنه الموضوع الذي يشغل الصحافيين والمتابعين للفنانة اللبنانية المثيرة للجدل، خاصة وأقاويل كثيرة ترددت عن جدية علاقتها بالشاب ناجي خضر، وعن شراءهما معاً منزلاً في منطقة فقرا، بجوار بيت المصمم العالمي إيلي صعب.

كانت نواعم قد رصدت لقاء جمع بين إليسا وخضر في أحد مطاعم وسط بيروت الأسبوع الماضي، وقد ظهرا وكأنهما يتحدثان في موضوع هام وجديّ، لدرجة أن البعض اعتقد بأنهما ينهيان علاقتهما، فهل كان العكس هو ما يحدث؟

اليسا كانت قد اعترفت مؤخراً إن قلبها يدق، تأكيداً على قصة الحب التي حكي عنها أخيراً في الآونة الأخيرة.
وقالت إليسا في لقاء سابق لها مع وفاء الكيلاني في برنامج المتاهة والذي يعرض على شاشة أم بي سي: “لم يكن الزواج هاجسًا بالنسبة لي في الماضي، ولكن اليوم القلب يدق”.
وحين مازحتها الكيلاني وسألتها عن ظروف حبيبها المالية خاصة وإنها قالت في تصريح سابق إنها لن تتزوج أبداً من رجل فقير ردت إليسا بذكاء “ماشي الحال”.
ولفت برنامج ET بالعربي في تقرير خاص عن وضع حبيب إليسا إنه لبناني الجنسية و من غير ديانتها، وهو أصغر منها بالعمر .

لقد نشرت العديد من المواقع الصحفية أخباراً عن زواج إليسا مدنياً وسرياً في قبرص من ناجي خضر، لا لسبب سوى أنهما يريدان إبعاد الصحافة عن حياتهما الشخصية، ربما لحين الانتهاء من الخطوات الرسمية والزواج، ثم الإعلان عن الأمر، تماماً كما فعلت ميريام فارس من قبل، وقبلهما تامر حسني وبسمة بوسيل، حتى إيمي سمير غانم وحسن الرداد اللذان أبقيا علاقتهما سرية تماماً لحين الزواج، مع أقاويل تتردد حاليا حول قرب زواج كندة علوش وعمرو يوسف.

الأمر يبدو غريباً فالصحافة لم تتدخل بشكل مزعج في علاقات النجوم بل تباركها هي ومحبيهم، يمكننا أن نرصد عكس ذلك في هوليوود، التي يشارك نجومها محبيهم وأهل الصحافة خطوات علاقتهما وتقدمها أولاً بأول، فهي في النهاية ليست سراً حربياً أو أمراً مذموماً!

السرية المبالغ فيها وعدم الخروج بتصريح نفي أو تأكيد لكل هذه الشائعات إلى اليوم، يجعلنا نفكر في نقطة أخرى، وهي هل إليسا حامل؟ لقد صرحت النجمة عدة مرات في أحاديثها الصحفية والتلفزيونية أنها لا تجد غضاضة في الإنجاب دون زواج، وكان قد لاحظ الجميع بطن إليسا المنتفخ في حفلها الأخير في دبيّ، فهل تكون إليسا حاملاً بالفعل؟

على كل الأحوال ومهما كانت الحقائق، نحن نحترم خصوصيات كل نجم، ونتمنى له أن يجد السعادة حيثما كانت وبالطريقة التي يتمناها ويريدها، ونحن في انتظار تأكيد أو نفي الفنانة المحبوبة لهذه الأخبار السارة رغم كل شيء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. “قتال شوارع” بين رجال وبائعات هوى

تعرّضت مجموعة من رجال الأعمال للضرب على أيدي بائعات هوى بعد نشوب شجار بسبب الإكثار ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!