وادي بردى

المعارضة تنفي التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في وادي بردى

نفى مسؤول كبير في المعارضة السورية تقريرا عن التوصل إلى وقف لإطلاق النار في منطقة وادى بردى، الذي كان إعلام حزب الله قد أعلن عنه.

قال منير السيال رئيس الجناح السياسي لحركة أحرار الشام إن التقرير الذي نشره الإعلام الحربي التابع لمليشيا حزب الله اللبنانية اليوم الجمعة حول التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في منطقة وادي بردى “كذب وافتراء”. وأضاف “ما يتداوله إعلام النظام اليوم عن الوصول لاتفاق يقضي بإيقاف إطلاق النار محض كذب وافتراء ولا أساس له من الصحة”.

وقال السيال “إيران ونظام الأسد يستغلون وقف إطلاق النار الهش للسيطرة على مناطق محررة في محيط العاصمة قبل انطلاق مفاوضات أستانة”. وتابع “بالأمس رفض النظام إيقافا مزمنا لإطلاق النار في وادي بردى مقابل إدخال ورشة لإصلاح محطة المياه وإعادة أهلنا المهجرين من قريتي هريرة وأفرة في الوادي”.

وكان الإعلام الحربي التابع لمليشيا حزب الله اللبنانية قد أعلن في وقت سابق اليوم أنه تم التوصل إلى وقف مؤقت لإطلاق النار لعدة ساعات بين جميع الفصائل في منطقة وادي بردى بريف دمشق التي تحاول القوات الحكومية وحلفاؤها استعادة السيطرة عليها من المعارضة. وتضم منطقة وادي بردى نبع ماء يزود سكان دمشق بالمياه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ياض سيف

رياض سيف يدعو الفصائل الثورية لإرسال ممثلين ليكونوا ضمن الائتلاف

دعا رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة المنتخب حديثًا “رياض سيف”، الذي عُين خلفًا لأنس ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!