شرح إستبدال بطارية هاتف آيفون 6S من شركة آبل

خلال الاسابيع القليلة الماضية ظهرت العديد من التقارير التي تؤكد ان هواتف آيفون 6S تعاني من مشاكل في البطارية الخاصه بهذا الهاتف، وهذا ما اكدت شركة آبل في بيان رسمي بعد تاكدها من تلك التقارير والمشاكل التي رفعت لها.

أعلنت شركة آبل لاحقا عن انها ستقوم باستبدال جميع الطباريات التي تعاني من أي مشاكل مصنعية فعليا للمستخدمين، والذين قدرت اعدادهم بالملايين كون التقارير اثبت ان اغلب مستخدمين هاتف iPhone 6s يعانون من مشاكل في اداء وعمل البطارية.

وأضافة شركة آبل أن المشكلة تؤثر بالضبط على من يملكون النسخ التي تم تصنيعها وإنتاجها خلال شهري سبتمبر 2015 وأيضا أكتوبر من نفس السنة، وهي الفترة التي شهدت بالطبع إطلاق الهاتف في الأسواق وكانت تبيع خلال هذه الفترة على الأرجح المخزون الذي وفرته خلال صيف ذلك العام.

وللتاكد من سلامة بطارية جهاز المتخدم كان يتوجب على اي شخص يمتلك هاتف آيفون 6S التوجة الى مراكز البيع المعتمده او الكولاء الرسميين الان لا داعي لذلك قد قامت شركة apple بطلاق موقع خاص للتعرف على مشاكل البطارية في جهازك من خلال الرقم التسلسلي للجهاز، واذا تبين ان هناك مشكله فعلا في البطارية فيمكن للمستخدم التوجة الى اقرب مراكز الصيانة المعتمدة للشركة او متاجرها الرسمية واستبدال بطارية هاتفك.

لكن بنفس الوقت قامت آبل بإضافة بعض الشروط على الهواتف المراد استبدال بطاريتها وهي ان يكون الهاتف خالي من اي مشاكل خارجية في شكل الهاتف مثل اي كسور في الشاشة او الهيكل الخاص بالهاتف، كما أعلنت الشركة ايضا ضمن بنود الخدمه بانه على كل شخص قام بدفع اي مبالغ ماليه من اجل استبدال البطارية وكان هاتف المستخدم ضمن الهواتف المتضرره فان آبل ستتكفل باعاده اي مبالغ ماليه تكبدها المستخدمون.

للولوج الى الخدمة للمستخدمين من المملكة العربية السعودية من خلال الضغط هنا، للمستخدمين في الامارات العربية المتحدة من خلال الضغط هنا، وللمستخدمين في جمهورية مصرية العربية من خلال الضغط هنا، أما دولة الكويت إضغط هنا، وفي إمارة قطر إضغط هنا، أما في باقي الدول العربية ليست متوفرة حاليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تحجب “ويكيبيديا”

أعلنت مجموعة (تركي بلوكس) لمراقبة الإنترنت أن السلطات التركية حجبت موقع الموسوعة الإلكترونية المفتوحة ويكيبيديا ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!