تونس وروسيا

أول رحلة للسياح الروس إلى تونس

وصلت أمس أول طائرة روسية تقل 333 سائحاً، من ضمنهم 28 وكيلا للسفر بمطار جربة جرجيس الدولي في تونس لتكون أول رحلة قادمة من موسكو للموسم الحالي.

ونقلت وكالة الأنباء التونسية، عن صالح النمري، ممثل الوكالة السياحية في تونس “أناكس تور” التي نظمت الرحلة، قوله إنه يتوقع أن تجلب هذه الشركة حوالى 30 ألف سائح نحو هذه الوجهة السياحية، لتنطلق برحلتين في كل أسبوع حتى شهر أيار المقبل إلى أن تصل إلى معدل 5 رحلات مطلع شهر حزيران وحتى تشرين الاول 2017.

وأكد مجيد الكحلاوي، مدير مكتب “ديوان السياحة التونسي” في موسكو، أن طائرة أخرى ستتجه إلى تونس وعلى متنها 330 سائحا وصحفيا، مشيرا إلى أن عدد الحجوزات لهذا الموسم وصلت إلى 600 ألف وهذا أعلى معدل للحجوزات بين جميع السياح الأجانب.

أما عن أهمية السائح الروسي لبلاده، فقال الكحلاوي إن إدارة السياحة التونسية تفضل الوافدين من روسيا لما يتمتعون به من ذوق سياحي رفيع، واحترامهم لعادات وتقاليد الشعب التونسي، وتشجيعهم للسياحة الداخلية أيضاً من خلال زياراتهم للمتاحف والمسارح والأماكن الأثرية، كما أن نحو 70% منهم يتلقون العلاج الطبي الفيزيائي.

وكانت الجمعية الروسية لمنظمي الرحلات السياحية، أعلنت أن التدفق السياحي من روسيا إلى تونس خلال 2016، ارتفع إلى 137.2% مقارنة مع فترة عام 2014.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقف الإبادة و تشريد أبناء الشعب السوري يتم بطرد الحرس الإيراني و الميليشيات التابعة له من سوريا

  توقف الإبادة و تشريد أبناء الشعب السوري يتم بطرد الحرس الإيراني و الميليشيات التابعة ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!