الصرخي: أين السيستاني عندما تُستغل الزيارات لاغراض الطعن بعرض وكرامة النبي

لا ريب أن من مقاصد رسالة الإسلام تهذيب الأخلاق، وتزكية النفوس، وتنقية المشاعر، ونشر المحبة والألفة وروح التعاون والإخاء بين المسلمين.. قال النبي : { إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق }, ومن الاخلاق التي يؤكد عليها الاسلام الحنيف هي احترام الانسان وحفظ حقوقه وماله وعرضه وممتلكاته ونفسه فقال (صلى الله عليه واله وسلم ) في ذلك {سباب المسلم فسوق وقتاله كفر}, فكيف بمن يسب عرض الرسول وصحابته وامام الملأ وينتهك عرض النبي وكرامته لان احترام ازواج الرسول وصحابته هو احترام واجلال له.

وما نلاحظه في الزيارت السنوية التي تقام في العراق نرى الاعتداء الصارخ والعلني من السب والشتم وانتهاك عرض الرسول الاكرم من اتباع السيستاني وخطبائه والتحريض على ذلك في كل برامجهم التلفزيونية وخطبهم ومؤتمراتهم بينما نجد السيستاني مرجعهم الاكبر ساكت عن هذه الانتهاكات والاعتداءات القبيحة التي تزيد الاحتقان والتباعد بين المسلمين فقد خدموا بسلوكهم المنحرف هذا وسبهم وطعنهم بازواج النبي امهات المؤمنين وصحابته الكرام المشاريع الاستكبارية الصهيونية ومشروعهم القذر (فرق تسد) فها هو السيستاني واتباعه يسبون عرض النبي وصحابته ويركنون للغرب الكافر ويستعينون به على ظلم المسلمين وقتلهم فشكلوا الجيوش واجرموا ونهبوا وقتلوا ويدفعون الهمج الرعاع التي تتبعهم بقصص مدلسه مدسوسة يمكن التعامل معها بأخلاق ودليل علمي شرعي اخلاقي ان وجدت.

فهنا لابد من التصدي لهذه الظاهرة الخبيثة المقصودة وتبيان اخلاق الرسول واهل بيته ورسالتهم السمحاء والتبرء من هذه التصرفات الذميمة وتعرية فاعليها ومن يقف ورائهم ومن يؤيدهم فتصدى المحقق الكبير العراقي العربي السيد الصرخي ليبين تلك السلوكيات الذميمة الخبيثة في سب زوجات الرسول واصحابه الاجلاء في محاضرته العقائدية الخامسة من بحثه الموسوم (السيستاني ما قبل المهد الى ما بعد اللحد) حيث تطرق فيها الى اخلاق اتباع السيستاني في اوقات زيارات ائمة اهل البيت وتبيان اخلاقهم الذميمة وأعتدائهم على زوجات الرسول واصحابه وسكوت السيستاني عنها وعدم ردعهم .. جاء فيها ..
((( أين السيستاني من المغالاة والبدع والخرافات التي تجري على الأرض، أيام الزيارات التي يدعو لها هو ووكلاؤه ومعتمدوه وحاشيته ومرتزقته والمنتفعون والمنافقون من حوله، من أجل كسب إعلاميّ ونفاق إعلاميّ وقوة فارغة إعلاميةّ،ومن أجل تهديد المقابل،وإبراز الجانب الطائفيّ في نفوس الناس؟ أين هو من هذه الخزعبلات والخرافات والأساطير التي ما أنزل الله بها من سلطان،التي تجري أيام الزيارات والمراسيم؛ أيام الحزن وأيام الفرح أين هو منها؟!!

(4) الآن كلّ واحد يمسك بجاهل من أتباع السيستاني ومن أتباع غير السيستاني ويقول له: لبيك يا الله، مباشرة يقول لك: لبيك يا حسين، لبيك يا زهراء، لبيك يا عباس. عندما تقول: الله أكبر، أو تقول: لبيك يا الله،يتهمك ويقول لك: كافر داعشي ناصبي، يُمزق اسم الله ويداس عليه وينجّس، ألا تعرف وتعلم أنّ هذا حرام؟! ألا تعلم أنّ من واجبك أن تفقّه هؤلاء الناس، تعلّم هؤلاء الناس؟!! أين أنت منهم؟!! أين أنت من هذه البدع؟!! أين أنت من هذه الخرافات؟!! الإمام يقول: إنّي بريء، وأنت تأتي بمظاهر الإشراك إلى مراقد أهل البيت (عليهم السلام)، تجعل من الزيارات والشعائر الإلهيّة المقربّة إلى الله عبارة عن بدع، عبارة عن سبّ وفحش، عبارة عن اعتداء على عِرض النبي وكرامته وصحابته، عبارة عن إعطاء صورة سيّئة عن أئمة أهل البيت،عن مذهب أهل البيت (سلام الله عليهم).

للأطلاع مقتبس من المحاضرة الخامسة
المرجع الصرخي: أين السيستاني عندما تُستغل الزيارات لسب عرض وكرامة النبي والصحابة !!

المحاضرة الرابعة عشر

4 تعليقات

  1. عمارالبابلي

    يبقى السيد الصرخي:
    صاحب المواقف الشجاعه والنبيله التي سوف يتغنى التاريخ بها 
    ويسطرها بحروف من ذهب وتتناقلها الاجيال القادمه
    لما لها دور في ترسيخ الوحده الوطنيه ونبذ الطائفيه

  2. هلال محمد طالب

    كلنا فخر واعتزاز بمرجعيتنا الشجاعة والمتمثلة بشخص السيد الصرخي الحسني دام ظله صاحب الدليل العلمي والديني المستند للنهج المحمدي اﻻصيل والكاشف للحقائق المخفية

  3. محمد المرشدي

    لقد شق السيد الصرخي الحسني طريقه الاسلامي ومشروعه المبارك من اجل خلاص الامة الاسلامية ممن يتحكم بعواطف الناس من اجل مكاسب دنيوية .

  4. الاستاذ الحقوقي

    الشجاعة في قول الحق والتحليل الدقيق والتشخيص الواقعي نجده دائما” في بيانات ومواقف وأراء مرجعية السيد الصرخي الحسني ، وهذا ينطلق من الشعور بالمسؤولية التأريخية التي تقع على عاتق هذه المرجعية الرسالية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقف الإبادة و تشريد أبناء الشعب السوري يتم بطرد الحرس الإيراني و الميليشيات التابعة له من سوريا

  توقف الإبادة و تشريد أبناء الشعب السوري يتم بطرد الحرس الإيراني و الميليشيات التابعة ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!