الطيران المدني الكويتي

إغلاق مطار الكويت بسبب الأحوال الجوية

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، اليوم الاثنين تغيير مسار 14 رحلة آتية إلى مطار الكويت الدولي فجر اليوم إلى مطارات الدول المجاورة بسبب الأحوال الجوية المتقلبة وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية إلى دون 100 متر.

وقال منصور الهاشمي المتحدث الرسمي باسم الإدارة، إنه مع تحسن الحالة الجوية عادت أولى الرحلات إلى مطار الكويت الدولي في تمام الساعة السابعة صباحًا.

وأوضح الهاشمي أن الرحلات آنفة الذكر تم تحويلها إلى مطارات الدمام والدوحة والمنامة منذ الساعة الرابعة فجر اليوم، مشيرًا إلى أن مستوى الرؤية المسموح به في الإقلاع والهبوط تتراوح بين 300 و500 متر وذلك بحسب طراز الطائرة.

كما أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية توقف حركة الملاحة البحرية في الموانئ الثلاثة (الشويخ) و(الشعيبة) و(الدوحة) بشكل مؤقت بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال الكابتن بدر العنزي مدير العمليات في ميناء الشويخ، إن حركة الملاحة البحرية في الموانئ الثلاثة متوقفة مؤقتًا إلى حين تحسن الأحوال الجوية ومستوى الرؤية الأفقية.

وأضاف، أن مدى الرؤية الأفقية انخفض إلى أقل من 100 متر مما استدعى توقف الملاحة البحرية مؤقتًا إلى حين تحسن الرؤية الأفقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد ربه منصور هادي

اليمن: تحذير من خطوات أحادية لصالح الانقلابيين

دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في اجتماع استثنائي عقده مع مستشاريه في العاصمة ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!