اليمن

التحالف العربي يستهدف الانقلابيين بمعسكر خالد غرب تعز

ذكرت مصادر أمنية يمنية، اليوم الخميس، أن أكثر من 12 من ميليشيات الحوثي وصالح قتلوا في قصف لمقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية غربي تعز.

وكثف التحالف العربي من قصفه الجوي لمواقع المتمردين في عدد من المناطق اليمنية، وسقط 12 قتيلا من المتمردين في غارات استهدفت معسكر خالد بمديرية موزع غرب تعز.

وقصف التحالف مواقع المتمردين في الأطراف الشمالية والشرقية لمديرية المخا، وأطراف منطقة العمري باتجاه موزع، وكذلك قصفت تجمعات لهم في أطراف منطقة كهبوب بمديرية المضاربة بمحافظة لحج.

من جانب آخر، أفادت مصادر محلية في الشريط الساحلي جنوبي مدينة الحديدة بأن طائرات الأباتشي وبوارج التحالف عاودت خلال ساعات الليل قصفها لأهداف و مواقع وتجمعات المتمردين في سواحل النخيله والدريهمي والمنصة وساحة العروض.

كما استهدفت مقاتلات التحالف نقطة تفتيش للمليشيات عند المدخل الجنوبي لمدينة الحديدة، وشوهدت ألسنة النيران تتصاعد من أحد العربات التابعة لهم، وامتدت الغارات إلى الصليف.

وأكدت مصادر ميدانية أن القصف المكثف لليوم الثاني على التوالي، أسفر عن سقوط قتلى و جرحى من المتمردين، كما كثفت مقاتلات التحالف العربي خلال الساعات الماضية من غاراتها على مواقع متفرقة للمتمردين في مدينة ميدي بمحافظة حجه الحدودية مع السعودية، بالتزامن مع مواجهات وتبادل للقصف المدفعي بين القوات الشرعية والمتمردين.

وفي محافظة صنعاء، شنت مقاتلات التحالف 9 غارات جوية استهدفت مخازن أسلحة للمليشيات في منطقة العروق وبير زاهر في مديرية بني الحارث شمال شرقي العاصمة صنعاء.

وفِي مدينة تعز، شن الجيش الوطني هجوما على مواقع الحوثيين وقوات صالح شمالي معسكر الدفاع الجوي وتمت السيطرة على تبة القارع وأجزاء واسعة من تبة الرادار، ولازالت المعارك مستمرة في المنطقة، بحسب القوات الشرعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد ربه منصور هادي

اليمن: تحذير من خطوات أحادية لصالح الانقلابيين

دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في اجتماع استثنائي عقده مع مستشاريه في العاصمة ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!