الكويت: اعتقال إيرانييْن نفّذا “جريمة سلوى”

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم السبت، أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة بإدارة محافظة حولّي، ألقت القبض في أقل من 24 ساعة على قاتلَي المواطنين والوافدة الإندونيسية في منطقة سلوى في المحافظة أمس، وهما إيرانيا الجنسية.

وأوضحت التحريات أن المتهم الأول «يدعى محمد عبدالرضا نواصر من مواليد 1976، ويعمل طباخاً لدى صاحب المسكن، وهو من قام بتكبيل الضحايا من الأيدي والأرجل تمهيداً لإتمام الجريمة، والمتهم الثاني يدعى علي محمد البوغبيش مواليد 1985، وهو من قام بعملية القتل بواسطة مسدس، بعدما وضع الاثنان خطة لتنفيذ الجريمة».

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة في بيان صحافي، أن إلقاء القبض على المتهمين تم بعد عمليات بحث وتحريات مكثفة وسماع شهود وتفريغ كاميرات المراقبة في العمارة محل الواقعة.

وعن ملابسات الجريمة قالت الإدارة أنه في يوم الواقعة «كان المتهم الأول موجوداً في الشقة حيث قام بالاتصال بصديقه المتهم الثاني لتنفيذ الخطة التي اتفقا عليها مسبقاً، وذلك بعدما حددا التوقيت المناسب لتنفيذ الجريمة، وأضافت أنه عند حضور المتهم الثاني قام الأول بفتح باب الشقة له ثم قام الاثنان بتهديد الضحايا بالسلاح وتكبيلهم ثم ارتكبا الجريمة وسرقا مبلغاً قدره 276 ألف دينار كويتي وثلاثة أسلحة خاصة بصاحب المسكن ولاذا بالفرار».

وأضافت أن «إدارة مباحث حولي تمكنت من ضبط المتهم الأول في منطقة سلوى والمتهم الثاني في أحد فنادق المحافظة، بعدما كشفت التحريات النية المبيتة للمتهم بالهروب إلى خارج البلاد.

وذكرت أنه لدى مواجهة الاثنين بالتحريات، أقرا واعترفا بارتكاب الجريمة وأدليا بوصف تفصيلي للواقعة وأرشدا الأجهزة الأمنية إلى مكان إخفاء المبلغ المسروق والسلاح المستخدم في الجريمة والأسلحة التي سرقت أيضاً من صاحب المسكن، مشيرة الى أنه تم تحويل المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد ربه منصور هادي

اليمن: تحذير من خطوات أحادية لصالح الانقلابيين

دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في اجتماع استثنائي عقده مع مستشاريه في العاصمة ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!