الملك سلمان

الملك سلمان يدعو قادة الكويت والبحرين وعُمان لحضور “مهرجان الإبل”

دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، كلا من أمير الكويت وملك البحرين وسلطان عُمان لحضور مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الذي سيقام في الرياض الشهر الجاري.

وبعث خادم الحرمين الشريفين، رسالة خطية إلى أخيه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت تتضمن دعوته لحضور المهرجان. وقام بتسليم الرسالة السفير السعودي لدى الكويت الدكتور عبدالعزيز الفايز خلال استقبال أمير دولة الكويت له في قصر بيان اليوم، بحضور نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين، رسالة خطية إلى أخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين تتضمن دعوته لحضور المهرجان. وقام بتسليم الرسالة السفير السعودي لدى البحرين الدكتور عبدالله آل الشيخ خلال استقبال الملك حمد بن عيسى آل خليفة له في قصر الصخير أمس.

وأعرب ملك البحرين عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة، مشيدًا بعمق ومتانة العلاقات القوية الراسخة بين البلدين وبما يشهده التعاون والتنسيق الأخوي المشترك بينهما من اطراد النماء والتقدم في المجالات كافة، كما أعرب عن تقديره واعتزازه بالمواقف المشرفة لأخيه خادم الحرمين الشريفين تجاه البحرين وشعبها، وجهوده في ترسيخ وتوطيد العلاقات السعودية البحرينية ودوره الرائد في تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك وتطويرها، ونصرة قضايا الأمة العربية والاسلامية.

وأكد ملك البحرين أن السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين تُمثل الركيزة الأساسية في حفظ أمن واستقرار المنطقة وصمام أمانها بما بذلته وتبذله من جهود من أجل الدفاع عن المصالح العربية وحرصها على تماسك ووحدة الصف واجتماع الكلمة.

وبعث خادم الحرمين الشريفين رسالة خطية إلى أخيه السُلطان قابوس بن سعيد سُلطان عُمان لحضور المهرجان. تسلّم الرسالة نيابة عنه، وكيل وزارة الخارجية العُمانية للشؤون الدبلوماسية المكلف السفير محمد الحسان، خلال استقباله بالعاصمة العُمانية مسقط اليوم السفير السعودي لدى عُمان عيد الثقفي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد ربه منصور هادي

اليمن: تحذير من خطوات أحادية لصالح الانقلابيين

دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في اجتماع استثنائي عقده مع مستشاريه في العاصمة ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!