خادم الحرمين يصل إندونيسيا في زيارة رسمية

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم (الأربعاء) إلى جمهورية إندونيسيا في زيارة رسمية.

وكان في مقدمة مستقبلي خادم الحرمين الشريفين لدى وصوله مطار حليم الدولي في جاكرتا، الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية اندونيسيا.

كما كان في استقبال الملك سلمان بن عبد العزيز، وزيرة الخارجية ريتنو مار سودي، ووزير الشؤون الدينية لقمان حكيم سيف الدين، وسفير إندونيسيا لدى المملكة أغوس مفتوح أبي جبريل، وحاكم جاكرتا باسوكي تجاهجا، وعدد من كبار المسؤولين في إندونيسيا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي، وأعضاء السفارة السعودية بجاكرتا.

إثر ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين في موكب رسمي إلى قصر إستانه الرئاسي.

وبعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، برقية شكر وتقدير للسلطان محمد الخامس ملك ماليزيا، إثر مغادرته ماليزيا فيما يلي نصها:

صاحب الجلالة الأخ السلطان محمد الخامس حفظه الله

ملك ماليزيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يسعدنا ونحن نغادر بلدكم الشقيق أن نبعث لجلالتكم بالغ الشكر والتقدير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيناها والوفد المرافق أثناء زيارتنا لماليزيا.

جلالة الملك .. إن هذه الزيارة وما جرى خلالها من مباحثات قد أسهمت في تقوية العلاقات الثنائية في المجالات كافة وتعزيز التفاهم المشترك بين البلدين بما يعود بإذن الله بالخير لبلدينا وشعبينا الشقيقين بما يخدم الأمن والسلم الدوليين.

ونرجو من الله عز وجل أن يديم عليكم الصحة والسعادة، وأن يحفظ لبلدينا وشعبينا الشقيقين نعمة الأمن والازدهار .. وتقبلوا فائق تحياتنا وتقديرنا.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، برقية شكر وتقدير لرئيس وزراء ماليزيا داتوء سري محمد نجيب تون عبد الرزاق ، إثر مغادرته ماليزيا فيما يلي نصها:

دولة داتوء سري محمد نجيب تون عبدالرزاق حفظه الله

رئيس وزراء ماليزيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

يسرنا ونحن نغادر بلدكم الشقيق أن نقدم لدولتكم بالغ الشكر والتقدير على ما لقيناه والوفد المرافق أثناء زيارتنا من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

دولة الرئيس .. لقد أتاحت لنا هذه الزيارة فرصة بحث سُبل تعزيز علاقاتنا الثنائية في المجالات كافة، ومناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مصالحنا، ويُحقق تطلعات شعبينا الشقيقين والأمن والسلم الدوليين.

ونسأل الله العلي القدير أن يديم عليكم الصحة والسعادة، وعلى الشعب الماليزي الشقيق الأمن والاستقرار والازدهار .. وتقبلوا فائق تحياتنا وتقديرنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد ربه منصور هادي

اليمن: تحذير من خطوات أحادية لصالح الانقلابيين

دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في اجتماع استثنائي عقده مع مستشاريه في العاصمة ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!